متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
اطلب استشارة قانونية
و التواصل مع محامي
محامون ومستشارون قانونيون

محامون ومستشارون قانونيون

قد تحتاج لمساعدة في دعوى قضائية أو استشارة قانونية في شأن من الشؤون، هذا ما يقدمه لك محامون ومستشارون قانونيون في السعودية، ولذلك سنركز في هذه المقالة على أفضل المحامين والمستشارين القانونيين بالمملكة، مع بيان اختصاصاتهم، وذكر أرقام التواصل معهم.

وإذا ما كنت ترغب بالحصول على خدمات قانونية من أحد المحامين أو أحد المستشارين القانونيين، فإننا ننصحك بالاتصال مع مكتب الصفوة للمحاماة في السعودية، إذ ستجد لديه أفضل المحامين والمستشارين القانونيين الخبراء والمختصين في جميع الاختصاصات القانونية اللازمة.

تواصل مع أشهر المحامين والمستشارين بالسعودية على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

أرقام وأسماء محامون ومستشارون قانونيون

بما أننا نعيش الآن في عصر تداول المعلومات بشكل سريع، نتيجة تطور وسائل الاتصالات، وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل، سواء المواقع الإلكترونية أو البريد إلكتروني، فإن ضرورة الحصول على أرقام التواصل الخاصة بمن يقدم خدمات في المجتمع، أصبحت ضرورة ملحة لا غنى عنها.

وبالتالي كان لزاماً على أي شخص أن يبحث عن دليل أرقام تتعلق بالخدمات في المجتمع، سواء أرقام أطباء، أو مهندسين، أو أرقام محامين، أو مستشارين قانونيين. وقد كانت المملكة العربية السعودية حريصة على تنظيم أدلة الوصول لمعلومات التواصل لمن يقدم خدمات في المجتمع مهما كان اختصاصهم.

فقد عمدت وزارة العدل السعودية إلى وضع دليل خاص بالمحامين، بالإضافة لتنظيمها ثلاثة جداول خاصة بهم، وهي جدول المحامين الممارسين، وجدول المحامين غير الممارسين، وجدول المحامين المتدربين، وقد عملت معها على التوازي أيضا الهيئة السعودية للمحامين.

وبالتالي يمكن لأي شخص أن يحصل على أرقام المحامين والمستشارين القانونيين في السعودية من خلال تلك الأدلة، ولكن هل الحصول على أرقام التواصل تلك يؤدي لحل مشكلة الشخص طالب الأرقام. طبعاً لا، إلا في حالة واحدة، إذا ما وقع اختياره في الأرقام على رقم أفضل المحامين والمستشارين القانونيين.

ولكن كيف يصل الشخص طالب الخدمة القانونية إلى رقم أفضل المحامين أو المستشارين القانونيين في السعودية؟

نحن ننصحه بأن يبحث عن هؤلاء من خلال الاستدلال بالخدمات القانونية التي يقدمونها، وبآراء العملاء، وذلك من خلال الدخول إلى المواقع الخاصة بأولئك المحامين والمستشارين القانونيين التي توضح اختصاصاتهم، والخدمات القانونية التي يقدمونها، ومدى رضا العملاء عنهم.

وإذا ما تساءلت قارئنا العزيز وطلبت نصيحتنا من هم أفضل محامون ومستشارون قانونيون بالمملكة، فإننا ننصحك بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم مجموعة من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين والمحاميات المختصين في كافة الاختصاصات القانونية، و القادرين على تقديم الخدمات القانونية المختلفة باحترافية عالية ومهنية متميزة.

خدمات مكتب الصفوة للمحاماة

ويتميز مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بجودة الخدمات القانونية التي يقدمها في المجالات التالية:

    • تقديم الخدمات القانونية في مجال التوكل في الدعاوى القضائية والترافع بها أمام جميع المحاكم السعودية، بما في ذلك ديوان المظالم، واللجان الخاصة بالفصل في المنازعات، كما تجد لديهم كافة الاختصاصات القانونية المتعلقة بالدعوى القضائية، سواء كانت جنائية، أم تجارية، أم شركات، أم عمالية، أم إدارية، أم أحوال شخصية كدعوى الطلاق والحضانة ودعوى المواريث.
    • تقديم الخدمات القانونية في مجال الاستشارات القانونية بمختلف أشكالها سواء كانت الاستشارة تتعلق بالشؤون التجارية، أم بالشؤون المالية، أم بالشؤون المصرفية، أم بشؤون حقوق الملكية الفكرية والصناعية.
    • تقديم الخدمات القانونية المتعلقة بمختلف أشكال الصياغة القانونية للمذكرات والعقود والاتفاقيات، وخاصة مذكرات الادعاء، ولوائح الاعتراض المتعلقة بالاستئناف أو النقض أو التماس إعادة النظر، بالإضافة إلى صياغة كافة أنواع العقود والاتفاقيات كالشراكة والبيع والاستيراد والتصدير.
    • تقديم الخدمات القانونية المتعلقة بتأسيس الشركات وترخيصها، وتسجيل العلامات التجارية وحماية الملكية الفكرية.

فإذا ما كانت لديك إشكالية قانونية في أمر من الأمور، أو كنت بحاجة لتوكيل محامية سعودية أو محامٍ مختص في دعوى قضائية مرفوعة من قبلك، أو دعوى مرفوعة بمواجهتك، أو كنت بحاجة استشارات قانونية مجانية وزارة العمل، أو استشارات قانونية مجانية في الطلاق، أو استشارات قانونية اسرية أو استشارات قانونية عمالية أو إدارية.

فإننا ننصحك بشدة أن تتبادر للاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عبر أرقام التواصل التالية:

    • رقم الواتس اب: 00966591813333
    •  الرقم المباشر: 00966591813333
    • البريد الالكتروني: info@safwalawfirm.com

وستجد لديهم طلبك، سواء كنت بحاجة إلى محامي قضايا جنائية، أو محامي قضايا عمالية، أو محامي قضايا أسرية، أو محامي قضايا شركات، أو محامي قضايا تجارية ،أو محامي قضايا أحوال شخصية، بكافة أنواعها من طلاق ونفقة وحضانة وتركات. كما ستجد لديهم ما يلبي حاجتك في الاستشارات القانونية، سواء كانت مرتبطة باستشارة أسرية، أو استشارة جنائية، أو استشارة مالية، أو استشارة إدارية..

كما أنهم سيساعدونك في الحصول على استشارة قانونية ناجز، بالإضافة لتقديمهم استشارات قانونية عبر واتس اب في العديد من الأمور، كبيان إمكانية رفع الدعوى، وتوجيه الموكل للقيام ببعض الشؤون التي تهم قضيته، وإليك رقم استشارات قانونية يمكنك الاتصال به للحصول على استشارة قانونية من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية وذلك عبر رسائل الواتساب، وهو الرقم /0591813333/

ويمكنك التأكد من أن محامين الصفوة معتمدين في السعودية، من خلال مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح لك خطوات الاستفادة من دليل المحامين المرخصين بالمملكة العربية السعودية.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا محامون ومستشارون قانونيون.

نعم يجوز للقاضي حبس المحامي في حالات محددة، وذلك إذا ارتكب المحامي أخطاء جسيمة أثناء جلسة المحاكمة، فحق عندها للقاضي أن يطلب إيقاف المحامي، كما يمكن حبس المحامي أو إيقافه في حالة الجرم المشهود، أما ما عدا ذلك فلا يجوز حبس المحامي دون شكوى نظامية، ودون إبلاغ الهيئة السعودية للمحامين بذلك.
إن الفرق بين المحامي والمستشار القانوني في المملكة العربية السعودية يتعلق بالعمل الذي يقوم به كل منهما، فالمحامي يحق له الترافع أمام جميع المحاكم في السعودية، بما في ذلك ديوان المظالم، ولجان المنازعات. أما المستشار القانوني فلا يحق له الترافع، وإنما يقتصر دوره فقط على تقديم المشورة القانونية، والمساعدة في دراسة القضايا القانونية وإبداء الرأي فيها.

وفي ختام مقالتنا محامون ومستشارون قانونيون في السعودية.

التي وضحنا من خلالها ما معنى محامي ومستشار قانوني، ومن هم أفضل المحامون والمستشارون القانونيين بالمملكة، وكيفية التواصل معهم، وأن أفضل مكتب محاماة ننصحك بالاتصال به، وطلب الخدمة القانونية التي ترغب بها منه، هو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يضم أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين بكافة الاختصاصات القانونية.

قد تحتاج إلى التواصل مع: محامي متخصص قضايا جنائية مكة، ومحامي محكمة الأحوال الشخصية، أيضا محامية بالرياض، وفي القضايا التجارية أنت بحاجة إلى محامي تجاري في جدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *