متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
اطلب استشارة قانونية
و التواصل مع محامي
محامي احوال شخصية جدة في السعودية

افضل محامي احوال شخصية جدة

محامي احوال شخصية جدة، هو المحامي الذي يقدم خدمات خاصة بالأسرة في السعودية، كالطلاق والزواج والحضانة والنفقة، وغيرها. لذلك سنقدم لكم اليوم أفضل المحامين في السعودية، تابعوا معنا.

اطلب استشارة فورية من افضل محامي في جدة عبر الأرقام الموضحة في صفحة اتصل بنا.

محامي احوال شخصية جدة

محامي أحوال شخصية في جدة، هو محامي يقدم الاستشارات القانونية ضمن ميادين نظام الأحوال الشخصية من زواج وطلاق وحضانة وزيارة وإثبات نسب، وغير ذلك من المسائل الشرعية المتعلقة بالأسرة السعودية.

وفيما يلي قائمة بأفضل المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية، وهم:

الترتيباسم المحاميرقم التواصلالخدمات
1المحامي حسين حاسن الدعدي00966591813333يقدم العديد من الخدمات المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية بالإضافة إلى تمثيل العملاء أمام المحكمة المختصة.
2المستشار القانوني مصطفى دياب966591813333+مختص بتقديم الاستشارات القانونية حول قضايا الحضانة وإجراءات الزواج القانونية، بالإضافة إلى قضايا الخلع، وغيرها.
3المحامي أحمد المالكي0591813333يقدم خدمات مختلفة ويدرس القضية من كافة جوانبها ويقدم حلول قانونية مبتكرة.
4المحامي محمد الدوسري00966545040509يقدم استشارات قانونية حول القضايا الأسرية.
5المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220يقدم استشارات في نظام الأحوال الشخصية الجديد.

استشارات قانونية في قضايا الاحوال الشخصية

يقدم محامي استشارات أحوال شخصية من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، ما يلي:

    • كيفية رفع الدعوى والإجراءات القانونية المتبعة في هذه قضايا الأحوال الشخصية وكيفية الطعن في قرارات الأحوال الشخصية الصادرة عن المحكمة.
    • حل قضايا الأحوال الشخصية المختلفة سواء كان الانفصال الزوجي كالطلاق أو الفسخ أو الخلع بالإضافة إلى النشوز وأشياء أخرى.
    • استشارات قانونية فيما يتعلق بالأحوال الشخصية للزوجة أو المطلقة ونفقة الطفل وحساب النفقة من قبل القاضي.
    • المشورة بشأن قضايا الحضانة، مثل شروط ترتيب الحضانة ومن يحصل على الحضانة بعد الطلاق، حالات فقدان الحضانة للأم، وإجراءات قضية ضم الصغار، وإجراءات قضية أجر المسكن، وأجر حضانة الأطفال وما إلى ذلك.
    • استشارات قانونية متعقلة بالوقف وما يتعلق بالشرع والوصايا.
    • المشورة القانونية بشأن قضايا زيارة الأطفال، والمطالبات التي يجب تقديمها في هذه القضايا، وعملية تقديم تلك المطالبات، والأدلة التي يجب تقديمها.
    • تقديم المشورة في الأمور المتعلقة بالميراث، مثل توزيع الميراث وفق الشريعة الإسلامية وأحكامه، وما يستحقه كل وارث، وكيف تعرف من هم الورثة الذين يحق لهم الميراث؟ وإجراءات الحصول على صك الورثة، طرق تقسيم الميراث وطريقة رفع الدعوى في محكمة الأحوال الشخصية.

استشارات قانونية في قضايا الاحوال الشخصية

الأسئلة الشائعة

خدمات محامي أحوال شخصية هي، تقديم الاستشارات القانونية بمسائل الزواج والطلاق والحضانة وضم الصغير والترافع بالقضايا أمام المحاكم السعودية وحل النزاعات بطرق ودية.
يمكنك التواصل مع محامي أحوال شخصية شاطر من خلال الرقم الموجود في صفحة اتصل بنا.

وبهذا نصل لختام مقالنا حول محامي احوال شخصية جدة في السعودية، قدمنا جدولاً بأهم المحامين، والاستشارات المقدمة من قبلهم. لمزيد من الاستفسارات تواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تحتاج إلى محامي احوال شخصية الرياض، محامي متخصص في قضايا الميراث، أو أفضل محامي قضايا اسرية. تصفح أيضا زوجتي ناشز وتطلب الطلاق هل يجوز خلع الزوج دون علمه، تنازل الاب عن حضانة الأطفال، وصيغة دعوى محاسبة وكيل وارث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *