متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
اطلب استشارة قانونية
و التواصل مع محامي
المحامين المرخصين من وزارة العدل

المحامين المرخصين من وزارة العدل

يعتبر دليل المحامين السعوديين الممارسين من أنجح الخطط التي طرحتها الحكومة السعودية. من أجل تسهيل البحث عن محامي خبير لتوكيله في قضاياهم ويترافع عنهم أمام دور المحاكم المختلفة، تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من التفاصيل حول المحامين المرخصين من وزارة العدل.

للحصول على استشارة قانونية من محامي شاطر، اتصل عبر الرقم 0591813333 . أو انقر هنا.

للاستعلام عن المحامين المرخصين

المحامين المرخصين من وزارة العدل.

قبل التفكير بالعمل مع محام ما بالتحديد، لا بدّ من التأكد من إمكانية مزاولة المحامي للمهنة قبل توكيله أو استشارته بالقضايا. إذ يجب التأكد من إدراج اسم المحامي الذي ترغب بالعمل معه ضمن جدول المحامين الممارسين لمهنة المحاماة في المملكة العربية السعودية. والتأكد من أن المحامي تم إدراج اسمه مع أسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل لكي يتم السماح له بتولّي قضايا والترافع فيها أمام المحاكم.

لذا سنقدم لك محامين مرخصين من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وهم:

    • المحامي حسين الدعدي مؤسس ومالك مكتب الصفوة، من أفضل المحامين في السعودية لأنّه ذو كفاءة وخبرة طويلة، كما أنه على اطلاع دائم على القوانين والأنظمة المتعلقة بها.
    • المستشار القانوني مصطفى دياب، الذي تقديم مختلف الاستشارات القانونية.

للاستعلام عن المحامين المرخصين فإن وزارة العدل السعودية عملت على طرح دليل المحامين المرخصين لتسهيل البحث على أسماء المحامين. باتباع الخطوات التالية:

    • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة العدل.
    • الوصول إلى قائمة الخدمات الإلكترونية لتحديد الخدمة التي تريد البحث عنها.
    • الضغط على كيفية البحث عن محام مرخص، ثم الضغط على زر البحث لتأكيد الطلب.
    • بعد ذلك يتعيّن عليك تحديد المدينة المتواجد فيها لتظهر لك أسماء المحامين المرخصين المتواجدين فيها.

شاهد أيضا.

ارقام محامين مرخصين في السعودية.

هناك العديد من المحامين المرخصين في المملكة العربية السعودية سنقدم لك اليوم أفضل 5 ارقام محامين مرخصين، وهم:

اسم المحامي

رقم المحامي

حسين حاسن حسن الدعدى

00966591813333

مصطفى دياب

00966591813333

محمد الدوسري

00966545040509

أحمد المالكي

00966591813333

محمد عبود الدوسري

00966566600220

فلا تتردد بالتواصل مع أفضل مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية وهو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك البحث ضمن موقع وزارة العدل السعودي حول دليل المحامين المرخصين لتبحث فيه عن اسم المحامي الذي تريده إذا ما كان اسمه مدرج في الجدول أم لا.
أشطر وأمهر المحامين في السعودية هم محامين ومستشارين من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
تختلف أتعاب المحامين المرخصين من فرد لآخر ومن دعوى لأخرى. حيث من الصعب أن يتم تحديد مبلغ معين كأتعاب للمحامين في السعودية. إنما يمكن تحديد قيمة دنيا للأجور وهي 3000 ريال سعودي وهو رقم متغير غير ثابت لعدة أسباب أهمها: 1- خبرة وقدم المحامي ومهارته في حل القضايا. 2- نوع القضية سواء كانت جنائية أم شرعية أم تجارية فلكلّ قضية أتعاب معينة و مدة معينة.

في الختام نرجو أن يكون مقالنا حول المحامين المرخصين من وزارة العدل قد نال إعجابك، ما عليك إلا التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تبحث عن محامية بالمدينة المنورة، أو محامي قضايا أسرية في الرياض، أو محامي مكة بالسعودية. تعرف على نصائح قبل رفع دعوى قضائية.

4 أفكار عن “المحامين المرخصين من وزارة العدل”

  1. السلام عليكم أنا في الطائف و أبحث عن أرقام المحاميين المرخصين السعوديين لأنه من فترة قصيرة أردت رفع دعوى عند محامي ولكن تبين أن هذا المحامي كاذب ولا يحمل شهادة محاماة وقام بأخذ بعض من نقودي لقاء خدماته الوهمية لذلك أريد عند التعامل مع أي محامي أن أتأكد من أنه محامي مرخص حقيقي دون أن أتعرض للخداع مرة أخرى

  2. السلام عليكم من المؤكد أن مكتب مجموعة محامو المملكة في جدة أو في أي مدينة سعودية أخرى هم مرخصين من قبل وزارة العدل السعودية فمن يبحث عن أرقام المحامين المرخصين السعوديين فيجب التواصل مع مكتب المجموعة لأنهم محاميين متميزين ومن المؤكد أنهم مرخصين ومعتمدين من وزارةالعدل

  3. السلام عليكم أريد التواصل مع محاميين من مكتب مجموعة محامو المملكة لأني أبحث عن أرقام المحامين المرخصين السعوديين ومن المؤكد أنهم محامون مرخصين من وزارة العدل لأنني بحثت كثيرا عن محاميين وفي كل مرة إما أن يكون محامي غير خبير أو غير مرخص لذلك توجهت إلى مكتبكم لأنه أفضل المكاتب ويحوي أهم المحاميين

  4. المعتصم بالله

    السلام عليكم أريد الحصول على أرقام المحاميين المرخصين السعوديين الذين يعملون في مكتبكم لان المحاميين فيه يتصفون بالصدق والامانة والأخلاق الجيدة فقد تعرضت للخداع من احد الاشخاص حيث قال لي بأنه محامي ولكنه كان كاذبا فقررت اني لن أتعامل إلا مع المحاميين في مكتبكم لأضمن اني لن أتعرض للخداع مرة أخرى مشكورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *