متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
اطلب استشارة قانونية
و التواصل مع محامي
أفضل محامي في جدة

أفضل محامي في جدة

إن كان لديك قضية في جدة، وترغب بالحصول على استشارة بشأنها، أو ترغب بإبرام عقد أو بحاجة لمذكرة قانونية. فإنك ستبحث عن أفضل محامي في جدة.

في هذه المقالة سنبين لكم كيفية الوصول لأفضل المحامين في جدة. والذين يأتي على رأسهم المحامون لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

احصل على أجود الخدمات القانونية التي ترغب بها، من خلال تواصلك مع محامي شاطر عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا.

أفضل محامي في جدة.

في هذه المقالة ننصحك لتصل إلى أفضل محامي جدة، بالاتصال أو مراجعة مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وستجد لديه المطلوب.

وإليك قائمة تضم أفضل خمس محامين في تلك المدينة، مع أرقام التواصل معهم. وفقاً لترتيب الأولوية في الجدارة والأفضلية ومدى المقدرة على تقديم أجود الخدمات القانونية:

الرقم

اسم المحامي

رقم الاتصال

1.

حسين الدعدي

00966591813333

2.

أحمد المالكي

00966591813333

3.

مصطفى دياب

00966591813333

4.

محمد الدوسري

00966545040509

5.

فريد المغربي

00966553666097

شاهد أيضا.

خدمات مكتب الصفوة للمحاماة

إن اختيارك لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، يعني أنك في الاتجاه الصحيح. لأن المكتب يضم فريق عمل قانوني مؤلف من أمهر المحامين على مستوى مدينة جدة خصوصاً والمملكة العربية السعودية عموماً. وتتمثل تلك الخدمات بما يلي:

    • خدمة التوكل في كافة القضايا التي تعرض على المكتب، سواء كانت من المدعي، أو من المدعى عليه.
    • خدمة الترافع في كافة الدعاوى القضائية أمام جميع المحاكم السعودية، وحتى آخر درجات التقاضي.
    • خدمة تقديم الاستشارات القانونية بمختلف أشكالها في كافة المسائل التي تعرض على المكتب، من قضايا مدنية أو تجارية أو شركات أو إدارية أو مالية أو عمالية أو جنائية.
    • خدمة تقديم الصياغة القانونية للعقود والمذكرات والاتفاقيات، ومن ذلك مذكرات الدفاع والردود أمام المحاكم، ومذكرات الطعون بكافة أشكالها من استئناف والتماس إعادة النظر ونقض.
    • الخدمات القانونية المتعلقة بالترخيص سواء للشركات أو لفتح المحلات التجارية، أو لإجراء حماية الملكية الفكرية، أو لاستخراج حجج الاستحكام ونقل الملكية العقارية في السجل العيني العقاري.

الأسئلة الشائعة

إن اختيار مكتب محاماة، تتطلب البحث عنه وفقاً لعدة معايير، أهمها كفاءة فريق العمل القانوني لدى ذلك المكتب، ومدى جودة الخدمات التي يقدمها وآراء العملاء بشأن ذلك المكتب. وإن أفضل مكاتب المحاماة في السعودية بلا منازع، مكتب الصفوة للمحاماة.
تستطيع توكيل محامي من خلال الاستعلام عن ذلك المحامي لدى دليل المحامين في وزارة العدل أو في الهيئة السعودية للمحامين، ومحاولة التواصل معه. وجمع كافة المعلومات المتعلقة به من العملاء الذين وكلوه في دعوى، وعندها يمكنك الاطمئنان إلى أن ذلك المحامي شاطر، ويمكنك توكيله.
إن أفضل محامي بجدة، هو الذي يقدم أجود الخدمات القانونية فيما يتعلق في التوكل والترافع في الدعوى القضائية، وتقديم مختلف الاستشارات القانونية، وأدق أشكال الصياغة للمذكرات والعقود والاتفاقيات. وهذا ما يقدمه فريق العمل القانوني لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
تكمن أهمية استشارة محامي مختص في أمرين: الأول يتعلق بتجنيب طالب الاستشارة من أية إشكالات قانونية قبل الإقدام على أي أمر يرغب في إجرائه. والثاني يتعلق بمعالجة أية مشاكل قانونية حصلت، باحترافية مهنية عالية وتقديم أفضل الحلول القانونية.
إن أتعاب المحامي لا يمكن تحديدها برقم ثابت، قبل أن يتم دراسة الدعوى التي توكل بها المحامي، وبيان المدة الزمنية التي تستغرقها، والجهد الذي سيبذله المحامي، والنفع العائد على الموكل في حال كسب دعوى. وإذا ما كنت ترغب بمعرفة أتعاب المحامي في جدة يمكنك الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة، وعرض الدعوى التي ترغب برفعها، يتم تزويدك برقم تقريبي لتلك الأتعاب.

وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي في جدة، والتي وضحنا لكم من خلالها بأن أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في تلك المدينة. تجدونهم لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الذين يقدمون أجود الخدمات القانونية بكل جدارة واقتدار.

قد تحتاج إلى افضل محامي في الطائف، أو محامي قضايا الإرث في جدة. أيضا محامي صياغة عقود في جدة.

6 أفكار عن “أفضل محامي في جدة”

  1. السلام عليكم أنا من السعودية أحتاج لأفضل محامي في جدة وأريد أن أطرح عليه قصتي لأنال حقي أملك شقة في جدة أقوم بتأجيرها ولكن المستأجر زور صك ملكية للشقة بطريقة احتيالية ماكرة وأحتاج ألى أفضل محامي ليعيد لي حقي المسلوب ولكي ينال هذا المحتمل جزاء ما فعل بي ولكي يكون عبرة لغيره من المحتالين

  2. السلام عليكم أشكر أفضل محامي في جدة من مكتبكم
    فقد حصلت على مرافعة أمام القضاء بقضية عمالية من أجل الحصول على حقي من صاحب المعمل الذي أعمل به وكسب القضية بكل تميز واحترافية وأتعابه كانت ملائمة لظروفي فهم ليسوا فقط متميزين بل وعملهم يقوم على الرحمة والتسامح كل الشكر والامتنان لجهودكم

  3. السلام عليكم لمن يبحث عن أفضل محامي في جدة فعليه التوجه مباشرة لمجموعة محامو المملكة فهو المكتب الذي يحوي أفضل المحامين وذلك بعد أن كسب قضيتي المتعلقة بالقضايا العمالية حيث حصلت على حقي بالتعويض بعد اصابتي بإصابة عمل أثناء تأدية عملي في المصنع حيث تعرضت لحروق بليغة في الوجه و الكفين جزاكم الله خيرا

  4. يعطيكم العافية لقد بحثت كثيرا عن أفضل المكاتب وأفضل المحاميين ولم أجد ما أبحث عنه إلا في مكتب المجموعة فإن لقب أفضل محامي في جدة يجب أن يحصل عليه كل محامي مخلص يعمل ضمن مكتبكم وذلك بفضل مساعدته لي في حل قضيتي التي يئست من حلها والحمد لله الذي يسر لي التواصل مع محاميين من مكتبكم فقد كان هذا خيرا كبيرا لي

  5. جزاكم الله كل الخير أريد التواصل مع أفضل محامي في جدة عن طريق موقعكم الذي يساعد في التواصل مع أمهر المحامين وأفضلهم فأنا لدي قضية جنائية فقد اتهم ابني بالسرقة وتم تلفيق الأدلة كلها ضده و نريد محامي خبير ليظهر الحقيقة وكي يأخذ العدل مجراه لأننا متأكدين من براءة ابني ارجو المساعدة

  6. السلام عليكم لكل من يحتاج ويبحث عن أفضل محامي في جدة فسيجده في مكتبكم لأن مكتب مجموعة محامو المملكة يضم أكثر المحاميين خبرة وتميزا فقد وكلت أحدهم في قضية جنائية فكسب القضية وأزيحت كل التهم الموجهة ضد ابني أسأل الله لكم التوفيق الدائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *