اطلب استشارة قانونية
و التواصل مع محامي
محامي قضايا اسرية جدة

محامي قضايا اسرية جدة

تعد القضايا الأسرية إحدى أكثر القضايا شيوعاً، على الرغم من ارتباطها بالحياة الخاصة للأفراد. إلاّ أن إدراك أهمية محامي قضايا اسرية جدة والسعي للحصول على استشاراته يدل على وعي الأفراد للتغيير الذي يمكن أن تحدثه الاستشارة المناسبة.

إن كنت تواجه مشكلة أسرية وتسعى لاتخاذ إجراءات معينة أو إيجاد مسار للصلح وإنهاء الخلاف الأسري بعد الاطلاع على الحقوق التي يتيحها القانون لكل طرف. يمكنك استشارة محامي جدة قضايا اسرية من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

للتواصل مع محامي خبير، اتصل عبر الرقم 0595911136. أو انقر هنا.

اتعاب محامي قضايا اسرية

أفضل 3 محامي قضايا اسرية جدة

يعمل محامي القضايا الأسرية على طرح الاستشارات القانونية التي لها شأن في إنهاء الخلاف في مرحلة مبكرة. والعمل على إيجاد حلول مشتركة تناسب مختلف الأطراف، لا سيما بالنسبة للاستشارات القانونية في مسائل الطلاق وقضايا الفرقة المختلفة والتي يتبعها آثار قانونية واجتماعية متعددة.

ويعود هذا الحرص على تقديم استشارات قانونية يقصد بها إنهاء الخلاف وحله ودياً إلى أهمية الأسرة كأصغر مكون اجتماعي بناءً على معرفة بنظام الأحوال الشخصية. خاصة في مجتمع إسلامي يحمل قدسية خاصة للعلاقات الأسرية بناءً على قدسيتها في الشريعة الإسلامية.

لذا يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم أفضل المحامين المتخصصين في جدة، ومنهم:

    1. المحامي حسين الدعدي.
    2. المستشار القانوني مصطفى دياب.
    3. المحامي أحمد المالكي.

ومن قضايا الأحوال الشخصية التي يتولاها محامي قضايا اسرية جدة بالعلاقات الأسرية وحقوق الأفراد بها. أبرزها:

ويقدم الاستشارات القانونية بشأن قضايا الأحوال الشخصية، وكتابة لوائح الدعوى وإتمام إجراءاتها، والترافع نيابة عن العملاء أمام محكمة الأحوال الشخصية في المملكة العربية السعودية.

اتعاب محامي قضايا اسرية

عند الإقدام على توكيل محامي والحصول على خدماته القانونية يتساءل الكثيرون حول قيمة الأتعاب التي يطلبها محامي قضايا اسرية جدة مقابل تقديم هذه الخدمات.

إلا أن عملية تقدير الأتعاب التي يتلقاها المحامي مقابل خدماته القانونية تبنى على عدة معايير، بحيث يتم تحديد هذه الأتعاب بعد النظر في هذه المعايير كافة. وهي:

    • تعد خبرة المحامي وشهرته سبباً وجيهاً لأن يحوز أتعاباً مخالفة لما يتقاضاه محامي مبتدئ أو ضعيف الخبرة. وعليه فإن أتعاب المحامي تتناسب طرداً مع شهرة المحامي وخبرته.
    • نوع القضية يؤثر أيضاً بشكل كبير في قيمة الأتعاب. أي أن بعض القضايا تحتاج جهد كبير وإتمام العديد من الإجراءات ومنها صياغة لوائح الدعوى وتسجيلها في المحكمة والترافع لجلسات عديدة ولشهور عدة في محكمة الأحوال الشخصية. بينما قد تقتصر قضية أخرى على إتمام بعض الإجراءات البسيطة.
    • نوع الخدمات التي يقدمها المحامي تؤثر أيضاً في قيمة الأتعاب. حيث أن الحصول على استشارة قانونية لا يمكن مقارنته بخوض دعوى أمام القضاء.
    • ومدة الدعوى تؤثر على الأتعاب فهناك قضايا تتم بسرعة وأخرى تحتاج لشهور للانتهاء منها.

وبذلك فإن محددات قيمة الأتعاب التي يتقاضاها المحامي عدة، وينبغي الاتفاق مع المحامي بشكل واضح قبل البدء بأي إجراءات قضائية تجنبا لحدوث أي خلافات لاحقاً.

شاهد أيضا.

الأسئلة الشائعة

هي القضايا التي تناولها نظام الأحوال الشخصية حدد قواعدها وحقوق الأطراف بها، ومنها شؤون الزواج والنفقة والطلاق وفسخ الزواج وحضانة الأطفال.
هو محامي قضايا الأحوال لدى مكتب الصفوة للمحاماة، والذي يقدم استشارات وخدمات قانونية متميزة. توضح ثقافة ومعرفة واسعة بقوانين الأحوال الشخصية وإجراءات المرافعات الشرعية في المملكة العربية السعودية.
يقدم محامي الأحوال الشخصية خدمات عدة تتمثل في طرح الاستشارات في مختلف القضايا، وإعداد لوائح الدعوى والقيام بالإجراءات القانونية الخاصة بها، والترافع أمام المحكمة المختصة نيابة عن العملاء.
للتواصل مع محامي قضايا أحوال شخصية متخصص يمكنك استخدام رقم محامي قضايا اسرية في مكتب الصفوة للمحاماة وهو 00966595911136 أو 00966126541504.
بعد الدخول إلى بوابة ناجز واختيار الخدمات الإلكترونية. قم بتحديد المحكمة وتصنيف الدعوى الرئيسي والفرعي من القائمة المنسدلة. واختر طلب جديد خاص بخدمة رفع دعوى طلاق. ومن ثم قم بتعبئة البيانات الخاصة بالزوجين وعقد الزواج. وادخل المرفقات التي تؤكد صحة البيانات التي قمت بإدخالها وأرسل الطلب.

القضايا الأسرية متعددة وذات نتائج قد تؤثر بشكل سلبي للغاية على بعض الأطراف، لا سيما في قضايا الطلاق ووقوع الأطفال ضحية لهذا الخيار. كما أنها قضايا يفترض اتسامها بالسرية، وتحتاج محامي قادر على إدراك أهمية هذه القضايا كإنسان قبل أن يكون محامي لديه مهمة ينبغي القيام بها.

قد تبحث عن محامي قضايا أسرية الرياض، أو محامي احوال شخصيه بالدمام، أو محامي محكمة الأحوال الشخصية. اقرأ المزيد عن مقدار النفقة الشرعية في السعودية، وهل يجوز رجوع الزوجين بعد الخلع.

4 أفكار عن “محامي قضايا اسرية جدة”

  1. يعطيكم العافية أنا في الخبر وأحتاج التواصل مع محامي قضايا أسرية في جدة . أريد رفع دعوى طلاق ضد زوجي وأريد محامي خبير لأحصل على كامل حقوقي ومهري دون نقصان كما أريد الاحتفاظ بأولادي مع الحصول على كامل النفقة والتأكد من عدم تعرضه لي بالأذى أوان يسبب لي أية مشاكل

  2. السلام عليكم لقد وكلت محامي من مكتب مجموعة محامو المملكة للمحاماة والاستشارات القانونية وكان محامي قضايا أسرية في جدة بشأن قضية حضانة لابني الذي رفضت والدة زوجي أن أربيه أنا وكان ماهرا وناجحا في عمله استطاع كسب القضية بكل مهارة وبأتعاب رمزية

  3. السلام عليكم إن السمعة الجيدة لمكتب مجموعة محامو المملكة التي اكتسبوها بفضل النجاحات المتتالية التي يحققونها ساهمت في تحقيق اسم أفضل مكاتب المحاميين لهذا المكتب حيث أني استعنت ب محامي قضايا أسرية في جدة بشأن قضية طلاق ونفقة فكسب المحامي القضية وكانت أتعابه ملائمة ومعقولة

  4. السلام عليكم إن مكتب مجموعة محامو المملكة أفضل مكتب قمت بتوكيل محامي عن طريقه وكان محامي متميز وخبير وهو محامي قضايا أسرية في جدة بشأن قضية حضانة استطاع المحامي كسبها وإحضار أولادي بعد أن حرمت من التواصل معهم مدة أربعة أشهر وأنا ممتنة لهذا المحامي والمكتب الذي يعمل فيه أفضل المحامين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *