متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
اطلب استشارة قانونية
و التواصل مع محامي
مكاتب محاماة في جدة

مكاتب محاماة في جدة

لا شك أن التورط في قضايا أو مواجهة المشكلات القانونية مثير للقلق، ولذلك من الضروري السعي لاستشارة خبير قانوني يرشدك إلى الحل المناسب لإنهاء هذه المشكلة بما يتناسب مع الأنظمة والقوانين.

لذلك إن كنت تبحث عن مكاتب محاماة بقصد الحصول على خدمات قانونية تساعدك في تخطي مشكلتك، ربما يساعدك مقالنا هذا الذي سنرشدك إلى أفضل 5 مكاتب محاماة في جدة.

للحصول على استشارة قانونية دقيقة اتصل بأشطر محامي سعودي عبر الرقم 0591813333. أو انقر هنا.

افضل 5 مكاتب محاماة في جدة

أصبح شائعاً وجود مكاتب محاماة في المملكة العربية السعودية، والتي أضحت تبحث عن محامين متخصصين وذوي كفاءة وتضمهم إلى كوادرها. بهدف تحسين جودة الخدمات التي تقدمها واكتساب شهرة في المجتمع وثقة العملاء باختلاف غاياتهم ومشكلاتهم.

لكن وكأي مهنة أخرى، لا تستوي الخدمات التي يقدمها العاملين في المهنة، فهناك من يتفوق دائماً في الخبرة والأسلوب والمعرفة، وكذلك مهنة المحاماة. حيث تتفاوت المهارات المهنية والمعرفية من محام إلى آخر.

لذلك يصبح من الصعب إيجاد افضل محامي جدة، وعليه فإننا نقدم لك قائمة بأفضل مكاتب محاماة في جدة لتجنب خسارة القضية بسبب عدم كفاءة المحامي. وهم كالتالي:

اسم المكتب

الخدمات

مكتب الصفوة للمحاماة

على مدى سنوات طويلة اكتسب مكتب الصفوة للمحاماة ثقة عملاء كثر، حتى أصبحوا عملاء دائمون يلجؤون إلى محامون المكتب كلما واجهتم مشكلة قضائية أو احتاجوا استشارة ونصيحة قانونية. ولا شك أن بإمكانك الانضمام إلى مجموعة عملائنا الذين نسعى لخدمتهم بأفضل الأساليب في كافة أنواع القضايا، بالاستناد إلى خبرة طويلة في الإجراءات القانونية والمعرفة الواسعة بالأنظمة والقوانين في المملكة العربية السعودية.

مكتب حسين الدعدي للمحاماة

يقدم محامين في جدة لدى مكتب المحامي حسين الدعدي خدمات قانونية متميزة تتمثل في طرح الاستشارات القانونية وإعداد العقود وصياغة لوائح الدعوى وتمثيل العملاء أمام المحاكم بمختلف اختصاصاتها ودرجاتها. وذلك في القضايا العمالية والتجارية وقضايا الأحوال الشخصية والقضايا الجنائية

مكتب محمد موسى عبدالله الحماد للمحاماة

يضم مجموعة محامين مرخصين من وزارة العدل في السعودية لتقديم الخدمات القانونية المتنوعة. والتي تتمثل في تأسيس الشركات، وصياغة العقود، وتقسيم التركات، وتحصيل الديون، وتحكيم المنازعات وتمثيل قانوني وترافع، وإعداد المذكرات القانونية، وتسوية المنازعات، وحل مشكلات المنشآت التجارية والأوراق التجارية، وحقوق الملكية الخاصة.

مكتب الدوسري للمحاماة

مكتب متخصص في تقديم خدمات المحاماة والاستشارات القانونية، يعمل محاميه على توفير استشارات قانونية تدعم العملاء وتؤمن لهم الحماية القانونية المناسبة لمصالحهم ومطالبهم، ويقدم المكتب خدماته في مختلف مدن السعودية في مجالات القانون كافة. ومنها قضايا أحوال شخصية وقضايا جنائية وعمالية وقضايا عقارية وتجارية.

مكتب علاء محمد كساب الحميدي

مكتب محاماة مرخص في السعودية، يعمد إلى تقديم الخدمات القانونية المتنوعة، والتي تتمثل في: الدعاوى المتعلقة بنظام الزكاة والضريبة، قضايا الأوراق التجارية والمالية، الدعاوى التجارية والعمالية، القضايا المتعلقة بنظام المنافسة، إجراءات تأسيس الشركات.

شاهد أيضا.

خدمات مكتب محاماة في جدة

يقدم المحامين في مكاتب محاماة جدة خدمات قانونية متنوعة وفقاً لحاجة العملاء إلى هذه الخدمات، والتي تتمثل فيما يلي:

    • النصائح والإرشادات والاستشارات القانونية في مختلف المسائل القانونية.
    • تولي حالات إنهاء المنازعات والخلافات ودياً بين الأطراف المتنازعة في قضايا أسرية وعمالية وتجارية وغيرها.
    • تحصيل المستندات القانونية وإعداد العقود والاتفاقيات وضمان صحتها القانونية.
    • تمثيل الموكل لدى الهيئات القضائية المختلفة.
    • إتمام الإجراءات التجارية ومنها إنشاء الشركات وتسجيلها بشكل قانونية، واستخراج التصاريح اللازمة لإنشاء الأعمال.
    • تولي القضايا العمالية ومنها المطالبات المالية المتعلقة بالتأمينات والإصابات والتعويضات المختلفة.
    • مساندة العملاء في القضايا الجنائية ومراحلها المختلفة لا سيما أثناء التحقيقات الجنائية بهدف ضمان حقوقهم.
    • تقديم المساعدة في المنازعات العقارية لحل الخلافات، واعداد العقود العقارية وإجراءات التسجيل العقاري.

افضل مكتب محامي في جدة

عديدة هي الاختصاصات القانونية، وفقاً للأنظمة والقوانين المتخصصة في مختلف الشؤون. ومنها القوانين العمالية والأسرية والقوانين التجارية والعقارية والقوانين الجنائية.

لذلك تحرص مكاتب محاماة في جدة على تقديم أفضل الخدمات القانونية من قبل المحامين الأكثر كفاءة وخبرة في المملكة العربية السعودية.

ويمثل مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل مكتب محامي في جدة. نظراً لخدماته المتميزة التي يقدمها مجموعة من المحامين الخبراء والمتقنين لإجراءات تخصصاتهم القانونية.

ومنهم المحامي حسين الدعدي والمحاميأحمد المالكي، بالإضافة إلى المستشار القانوني المتميز مصطفى دياب. حيث يقدمون الخدمات التالية:

    • المتعلقة بقانون الأحوال الشخصية وإجراءات هذه القضايا لدى المحاكم المختصة.
    • بالإضافة إلى تولي القضايا العمالية ومساندة، وتمثيل العملاء بشكل قانوني والترافع بالنيابة عنهم.
    • وتحظى العمليات التجارية وشؤون الشركات أهمية بالغة بكافة إجراءاتها المتمثلة في تأسيس الشركات ودمج الشركات وإعداد العقود وتسوية المنازعات.
    • بالإضافة إلى إجراءات نظام الإفلاس أو تصفية الشركات.

أسئلة شائعة

يمثل مكتب الصفوة للمحاماة أفضل مكتب محاماة يقدم الاستشارات والخدمات القانونية المتنوعة، ويمكنك الحصول على هذه الخدمات مهما كان نوع القضية التي تواجهك.
لا يمكن حصر أو تحديد قيمة أتعاب المحاماة في جدة أو في أي مدينة أخرى. حيث أن هذه المسألة تقوم على مجموعة من الأسباب التي تحدد قيمة الأتعاب، أهمها: نوعية الخدمات اللي يحتاجها العميل ونوع القضية والمدة التي تستغرقها الدعوى بالإضافة إلى خبرة المحامي وسمعته.
يمكنك التواصل مع محامي شاطر عبر أرقام مكتب الصفوة للمحاماة وهي كالتالي: هاتف 00966591813333، واتس آب 00966591813333، البريد الإلكتروني info@lawyer-hd.sa

إن كنت تبحث عن مكتب محاماة للحصول على خدمات محامي فعليك اختيار المكتب الذي يضم محامين من ذوي الخبرة الطويلة والمهارة في التعامل مع القضايا المختلفة.

لذلك يعد مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية خياراً مثاليا للاستعانة به عند الحاجة إلى نصيحة قانونية أو التورط في مشكلة تحتاج خبرة ومعرفة بالأنظمة والقوانين.

قد تبحث عن محامي قضايا الإرث جدة، أو محامي قضايا اسرية جدة. أيضا المحامين المرخصين من وزارة العدل. تعرف على رفع الدعوى قبل أوانها، وصحيفة دعوى الافلاس التجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *