متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
اطلب استشارة قانونية
و التواصل مع محامي

محامي جدة في السعودية

افضل مكتب محاماة في جدة ضمان كامل لكافة حقوق موكلينا إننا ضمن افضل مكتب محاماة جدة مكة الطائف نمثل أمام كافة المحاكم. (المحكمة التجارية ، والمحكمة العامة ,و محكمة الأحوال الشخصية ، ومحكمة الاستئناف ، و غيرها من المحاكم )

لماذا تختارنا

إننا ضمن افضل مكتب محاماة جدة مكة الطائف نمثل أمام كافة المحاكم. (المحكمة التجارية ، والمحكمة العامة ,و محكمة الأحوال الشخصية ، ومحكمة الاستئناف ، و غيرها من المحاكم ). يعتبر افضل مكتب محاماة جدة مكة الطائف واحد من اشهر و أفضل  مكاتب المحاماة في السعودية.

صيغة دعوى ديوان المظالم

اكثر من 10000 قضية

إن مكتبنا يحتوي على محامين مهرة ، يسعون لتسهل عملية رفع القضايا القانونية. و يتميز فريق عملنا بدقة مواعيده. و رفع القضايا في الموعد المحدد مع تبليغ الموكل بكل التفاصيل خطوة بخطوة.

نموذج اعتراض على حكم

محامون ومستشارون خبراء

يمكن لفريقنا القانوني من خلال الخبرة الواسعة إضافة لسنوات العمل الطويلة على العمل و السعي بكل تلك القضايا من أجل الوصول إلى الحقيقة و الحق بكل ما دقة و أمانة

رفع قضية نفقة

ضمان سرية العملاء

يقدم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الخدمات القانونية انطلاقاً من أيمانه بما تمثله العلاقة بين الموكل والمحامي في الحفاظ على الحقوق وإنجاح القضايا القانونية.

صيغة دعوى ديوان المظالم

نسبة نجاح عالية

مجموعة من أقوى المحامين ذوي الكفاءة العالية علمياً وعملياً والمستشارين القانونيين والمتخصصين في مختلف مجالات القانون لديهم المعرفة والخبرة بكافة الأنظمة والقوانين في المملكة العربية السعودية بكل تفاصيلها وتشعباتها بالإضافة إلى متابعتهم للتعديلات المستمرة على القوانين.

مكتب الصفوة للمحاماة في السعودية

يضم المكتب العديد من أمهر المحامين و المستشارين القانونيين في السعودية. و ذلك بتخصصات متنوعة و بشتى فروع القوانين السعودية (القانون المدني , القانون الجنائي).نظام الأحوال الشخصية ،قضايا النفقة و الطلاق ,و الحضانة و الخلع , وقضايا العضل. القضايا المالية , القضايا التجارية ، وقضايا الحج والعمرة، و تقسيم الميراث ).لذا إن  كنت تبحث عن محامي سعودي بجدة و بسعر مناسب لقدرتك المالية. يمكنك بكل يسر و سهولة التواصل معنا من خلال الرقم الظاهر على الموقع.

التخصصات

مكتب محاماة متخصص قضايا عمالية

إن القضايا العمالية في المملكة لها أهمية خاصة و ذلك لما تتناوله من واجبات و حقوق. لشريحة كبيرة من المواطنين و أيضا الوافدين داخل المملكة. حيث أن نظام العمل قد حدد واجبات وحقوق كل من العمال تجاه رب العمل.و العكس كل ذلك ضمن نظام قانوني موحد و هو“ نظام العمل و العمال السعودي ”. إن مكتب محاماة في جدة مكة الطائف يمتلك محامي محترف قانوني و مسجل لدى هيئة المحامين.كما أنه متخصص بالنزاعات التي تنشأ فيما بين أصحاب العمل و بين الموظفين.إذ يتم الحصول على تخصصه عبر دراسة القانون لأربع سنوات ، إضافة للخبرة المكتسبة من الممارسة الفعلية. كما يعمل المحامي المتخصص بقانون العمل من خلال الاختيار: إن محامي قضايا عمالية المملكة العربية السعودية يقدم لك خدمات قانونية متخصصة بأنظمة العمل والعمال.بالتالي عندما تبحث عن افضل محامي في جدة إذ أنه يمتلك خبرات كبيرة ضمن هذ المجال تزيد عن عشر سنوات لدى المحاكم العمالية. و كقاعدة عامة بحال لم يكن بين رب العمل و بينك عقد عمل مكتوب، فتصنف كعامل حسب الرغبة.وبالتالي فإن رئيسك  يستطيع فصلك بأي وقت شاء، و سواء بإشعار مسبق أو حتى بدونه. و سواء أكان هناك سبب أو لم يكن هناك سبب على الإطلاق. حتى إن لم يكن لديك عقد عمل مكتوب، فإنه لا يزال لديك العديد من الحقوق.فعلى سبيل المثال ، إنه يحق لك عدم التعرض للتمييز بالعمل نتيجة عمرك أو دينك إعاقتك أو عرقك أو جنسك أو غير ذلك. فلك الحق أيضًا في عدم التعرض للتحرش الجنسي أو التعرض للمضايقة أو لأي سبب آخر غير قانوني

مكتب محاماة متخصص قضايا تجارية بجدة

إن المحامي التجاري الجيد يحتاج إلى أن يكون استراتيجيًا و مبدعا من أجل تقديم المشورة لعملائه. حول طريقة تنظيم المعاملة و أيضا التفاوض بشأنها بصورة فعالة، وإيجاد سبل مبتكرة من أجل حل المشكلات الفريدة بكل معاملة.كما يتمتع محامون مكتب محاماة في جدة مكة الطائف التجاريون الجيدون بدور رائع بإدارة المشاريع. إذ لديهم فهم واسع لقانون الشركات. و لهم القدرة على فهم التفاصيل والصورة الأكبر. و أيضا ممارسة الحكم العظيم. والتواصل بكل فعالية مع العميل وفهم أهداف العميل.فالمحامين المتخصصين بالقانون التجاري. يمكنهم أن يكونوا إما محامين للمعاملات. هذا يعني أنهم يقومون بوضع ومراجعة المستندات القانونية والتي تدعم الصفقات التي يعمل عليها عملاؤهم.أو محامون مثيرون للجدل، كما يعني أنهم يساعدون عملائهم على حل النزاعات مع الأطراف الأخرى. و بعض مجالات الممارسة لديها كلا النوعين من مكتب المحامين.

يتساءل الكثير من الناس عن إجراءات توزيع الميراث بالسعودية وهو أمر يصعب على الكثير معرفته. إن علم المواريث هو علم منضبط نظمت أحكامه في عظيم صنع الخالق وقد قدر الله بأن الميراث بالنظام الإسلامي لحكمة مقدرة لا مجال للنزاع أو الجدل حول موضوع الإرث فكانت قسمة الله هي القسمة العادلة التي لا تدع مجالا للشك او النقاش. إن أحكام الشريعة الإسلامية تناولت كل تفاصيل حياتنا و شؤونها و لو بشكل خفي.لو نظر الإنسان لعظيم عطاياه لكنا وقفنا عاجزين عن الشكر و الامتنان له. وعلم المواريث هو نظام محكم ، و ذلك من خلال أحكامه يتم تقسيم الميراث و توزيعه ما بين الورثة. ذلك بعد وفاة مورثهم ويأخذ كل وارث مستحق إلى نصيبه من ميراث مورثه.يتم تقسيم الورثة في المساواة بين الوارثين حسب ترتيب درجاتهم و وفق الفروض وحتى الأنصبة المحددة بالقرآن الكريم. بذلك لا يظلم لأي أحد من جراء تلك القسمة، إن قسمة الميراث تولى تفصيل أحكامها العدل الله عز وجل. بالقران الكريم ولم يترك للسنة ببيان وتفصيل أحكامها إلا الجزء اليسير، ولم يكن لاجتهاد باقي البشر إلا القليل من تفسير أحامها.كل تلك الأحكام و أكثر محامو مكتب محاماة في جدة مكة الطائف على علم بأدق تفاصيلها.

إن محامي قضايا اسرية جدة يقدم الخدمات الشرعية بمجال نظام الأحوال الشخصية في المملكة العربية السعودية. من قضايا (الشقاق والنزاع ,الطلاق ،قضايا الخلع ، حضانة الأطفال , النفقة ،قضايا العضل ،العنف الاسري ). وعبر طاقم من اكفأ المحامين المتخصصين بمجال قضايا الاسرة.كما لدينا ضمن مجموعة الصفوة في جدة مكة الطائف فريق متخصص من محامي الأسرة بجدة والسعودية لإرشادك. بغض النظر عن مدى صعوبة قضيتك. كما نعمل بجد لمساعدة الأسر و الأزواج مع مجموعة من خدمات قانون الأسرة. بما في ذلك حالات الطلاق المعقدة  ،واتفاقات المعاشرة , والترتيبات المالية. وترتيبات الطفل وجميع قضايا الطلاق. و سنذكر لكم بعض الخدمات التي يمكن أن يقدمها لك:

دعاوى الطلاق والخلع

يُعد الطلاق أحد أكثر أحداث الحياة إرهاقًا ، التي يمكن بأن يكون لها تأثير كبير على عائلتك وأموالك. فإذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح سيؤدي ذلك لكوارث و نتائج سلبية أكثر مما هي عليه.لذا نحن هنا من أجل تقديم كل الخبرة والدعم الذي ستحتاجه للحصول على إجراءات الطلاق بشكل آمن. سوف تؤثر كيفية التعامل مع طلاقك على بقية حياتك.لهذا السبب يجب عليك دائمًا التحدث إلى محام طلاق خبير بمجرد أن تدرك أن الطلاق أمر لا مفر منه. ضمن مكتب محاماة في جدة مكة الطائف ، يتمتع خبراء قانون الأسرة لدينا. بخبرة من أجل مساعدتك بالتعامل مع كل سيناريو.كما أننا نحاول دائمًا الحفاظ على الأشياء ودية و فعالة من حيث التكلفة قدر الإمكان. لكن يمكننا أيضًا حمايتك إذا كانت زوجتك غير راغبة بالاتفاق على تسوية عادلة أو تتصرف بشكل مسيء.

 

مكتب محاماة متخصص قضايا مخدرات

هل تحتاج لـ محامي في جدة مكة السعودية افضل محامي في جدة و مكة المكرمة والطائف بالمملكة العربية السعودية. نواجه جميعا الكثير من المشاكل و قضايا المجتمع أيضاً و التي تلزمنا  البحث عن محامي متخصص.و انتشر بالآونة الأخيرة قضية المخدرات وهنا نحن بحاجة  لمحامي متخصص في قضايا المخدرات. يعين من وقع بهذه المشكلة على الخروج منها وكما يحافظ على سرية الفرد هذا بحاجة لتمتعه بقيم نبيلة وشريفة ثابتة. حيث تعتبر قضية المخدرات هي من القضايا الاجتماعية المهمة التي تشكل هاجس مؤرق للعالم أجمع.فتعاطي المخدرات آفة نسعى دائما للحد منها و من أجل حماية أسرنا منها يجب بأن نحرص على نشر ثقافة و توعية شاملة عنها. لذا نجد بأن مكتب محاماة في جدة مكة الطائف على أهبة الاستعداد دائما إلى العمل بكل ما يتعلق بقضايا المخدرات.

محامي قضايا إدارية في جدة

محامى متخصص بالقضايا الإدارية في مكتب محاماة في جدة مكة الطائف. هو محامي مجاز امام المحاكم الإدارية بجدة و مكة المكرمة من أجل تمثيل الشركات و الافراد. من أجل تقديم الاعتراضات و التظلم من القرارات الإدارية السلبية الصادرة بحقهم. محامي مكتبنا لديه دراية كاملة في الأنظمة والقوانين المعمول بها امام النيابة العامة و ديوان المظالم. و هي حقيقة متعلقة في مهنة المحاماة فهي حكمة وحسن تصرف و رسالة سامية أيضا.

محامي قضايا جنائية في جدة

إن مكتب محاماة في جدة مكة الطائف متخصص أيضا بالقضايا الجنائية بجدة. من أجل الدفاع لدى المحاكم الجنائية بجدة بالقضايا التي يكون فيها المتهم بريء ومظلوم.خلاف ذلك لا نستقبل أي قضية يثبت فيها جرم المتهم دون احراج. إذ أنه قد يتم الاتصال بمحامي الدفاع الجنائي مباشرة من قبل المدعى عليه أو أنه قد يتم إحالة القضية من قبل المحكمة. فالعديد من محامي الدفاع الجنائي بجدة والسعودية هم محامون عامون وغير متخصصون بأغلب الأحيان. بحيث يتم تعيينهم من قبل المحاكم العامة إلى الحالات الغير مقتدرة مالياً.يجد محامو الدفاع الجنائي الرضا بالتعامل مع القضايا ذات المخاطر العالية.

أما فيما يتعلق بالاستشارات القانونية بالقضايا الجنائية

إن مكتب محاماة في جدة مكة الطائف يقدم الاستشارات القانونية الجنائية للمقيمين والمواطنين بالقضايا الجزائية. و أيضا المدنية والدولية والتجارية كما تحدثنا سابقا كل ذلك بواسطة نخبة من افضل المحامين المعتمدين في جدة والسعودية.حيث تشمل خدمة الاستشارات القانونية على اسداء النصح القانوني السليم المتعلق في مجال القضية. وموقف المتهم من إجراءات التحقيق والمحاكمة ، و تعريفه على حقوقه والتي كلفتها له القوانين والأنظمة. وتبيان الإجراءات الواجب اتباعها لدى العرض على المحكمة حتى صدور الحكم النهائي  بالدعوى الجنائية.فاذا كان لديك أي استفسار قانوني بالمسائل الجنائية فلا تترد بالاتصال بنا على الأرقام الظاهرة بالموقع. اذا كانت الخطوط مشغولة فلا تترد بمعاودة الاتصال مرة ثانية.

مكتب محاماة شركات في جدة مكة السعودية

يمتلك افضل مكتب محاماة في جدة مكة الطائف محامي شركات وصياغة عقود تجارية في السعودية. و ذلك لتمثيل الأشخاص في متابعة مراحل تأسيس الشركة منذ البداية على أن يتم الحصول على شهادة تسجيل الشركة من قبل وزارة التجارة.كما يمارس محامين افضل مكتب محاماة في جدة مكة الطائف  مجالات قانونية أخرى متعلقة بالمستحوذات و الاندماجيات. أو العلامات التجارية و ما يتعلق بمتابعة إجراءات افلاس الشركات والصلح الواقيو متابعة تنفيذ قانون الضرائب أو العقارات او الأوراق المالية أو القانون التجاري الدولي.كما أنه لدى مكتبنا للمحاماة و الاستشارات القانونية في جدة مكة الطائف. يتوفر طاقم من المحامين المهرة يكون متخصص بالقيام بمختلف أعمال التأسيس للشركات التجارية المحلية و أيضا الدولية.

محامي جدة متخصص عقارات في جدة و مكة السعودية

إن مكتب محاماة في جدة مكة الطائف يضم ثلة من افضل المحامين المتخصصين بمجال القضايا العقارية. وأيضا تثبيت الملكية و التوثيق في دوائر كتابة العدل و أيضا تسجيل الأراضي بالمملكة.بالإضافة لمتابعة قضايا النزاع العقاري و أيضا تقسيم الملكيات الشائعة لدى اللجان صاحبة الاختصاص. بهذا نكون قد أنهينا مقالنا (مكتب محاماة في جدة مكة الطائف ) و قد أنهينا مشقة بحثك عن محامي بأي مجال من مجالات القانون.لذا إن أردت التواصل مع أفضل المحامين و أفضل المكاتب فنحن على استعداد لخدمتك بكل القضايا التي تعترضك. كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الرقم الظاهر على الموقع.

لا تتردد بالتواصل مع محامي عبر واتساب للحصول على كل ما يلزم من أفضل الخدمات القانونية وذلك بكل الاختصاصات.